السياسية

الصيهود: حكومة الأغلبية ستفشل إذا تشكلت من مكون واحد

الحقيقة/ بغداد

 

اعتبر ائتلاف دولة القانون، أمس الاثنين، ان تشكيل حكومة الأغلبية بعد الانتخابات البرلمانية المقبلة من مكون واحد فقط ستكون “فاشلة”، مبينا أن هناك “فهما خاطئا” لهذه الحكومة، فيما اكد ان تولي رئيس الحكومة نوري المالكي ولاية ثالثة يحددها الشعب عبر صناديق الاقتراع.  وقال النائب عن الائتلاف محمد الصيهود تصريح صحافي أطلعت عليه (الحقيقة)ان “حكومة الأغلبية السياسية ستفشل إذا تشكلت من مكون واحد”، مبينا ان “هناك فهما خاطئا لهذه الحكومة، إذا يعتقد أنها تتشكل من مكون واحد أو كتلة واحدة”. وأضاف الصيهود أن “حكومة الأغلبية تضم جميع المكونات والفرق بينها وبين المحاصصة، هو أنها تعطى مساحة واسعة لرئيس الوزراء في اختيار حكومته على أساس الكفاءة والمهنية والنزاهة ولا يفرض عليه الوزراء من قبل الكتل الأخرى”.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان