الحقيقة/ خاص
قررت المحكمة الجنائية المركزية، أمس الاثنين، تأجيل النظر بقضية قاتل الاعلامي محمد الشمري الى الـ16 من نيسان الحالي.
وقال مصدر في المحكمة الجنائية المركزية لـ(الحقيقة)، إن “المحكمة الجنائية المركزية استمعت الى زوجة الاعلامي المقتول الدكتور محمد الشمري باعتبارها المدعية، كما استمعت الى شقيقه علي بديوي الشمري باعتباره الشاهد الاول الذي وصل الى جثة شقيقه بعد وقوع الحادث”.
وأضاف المراسل ان “المحكمة استمعت ايضا الى اثنين من الشهود المدنيين، والى اثنين من الشهود العسكريين من حماية القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي همام حمودي”. ولفت الى أن “المحكمة استمعت الى افادة جندي في الفوج الرئاسي يدعى (حمدي)، التي قال فيها ان الضابط احمد ابراهيم مصطفى دخل الفوج الرئاسي مسرعا واخبرنا انه قتل شخصا”، موضحا أن “المحكمة اكتفت بالاستماع وقررت تأجيل النظر بالقضية الى يوم السادس عشر من نيسان/ ابريل الحالي”.









