جريدة الحقيقة
الأولى

دفانو مقبرة وادي السلام: كثر الموتى وضاقت الأرض

   لكل مهنة أسرارها وشؤونها وشجونها، ولا تشذ عملية دفن الموتى عن ذلك، لاسيما إذا ما كانت تتعلق بواحدة من كبريات المقابر في العالم، إذ ان لها مواسم، ينطبق عليها المثل القائل "مصائب قوم عند قوم فوائد"، ومشاكل ناجمة عن "ضيق المساحة" ودخول "الطارئين" على الخط...

جريدة الحقيقة
الأولى

بشاعة جريمة مجلس عزاء (قطاع 5) تنذر بعودة الحرب الطائفية

  شيع اهالي قطاع خمسة في مدينة الصدر شرقي بغداد امس الاحد، جثامين ضحايا التفجير الذي استهدف مجلس عزاء مساء أمس الاول، واسفر عن استشهاد واصابة 277 شخصا، وفيما اكتفى السياسيون بالادانة والاستنكار، ما تزال بائعة البخور (زهراء) ترقد في ثلاجات الطب العدلي ولم تجد من...