الحلقة الأولى من تاريخية المؤسسة الأمنية في العراق الملكي **
دكتور عقيل الناصري شغل البريطانيون المناصب المهمة في وزارة الداخلية، كالشرطة والتفتيش الإداري، بينما أعطيت الوظائف الثانوية وغير الحساسة للموظفين العراقيين، وبرر ذلك بالعجز عن إيجاد عراقيين أكفياء مخلصين، إلا القليل، وهذا يتماشى مع سياسة بريطانيا...









