رياضة محلية

وطني الملاكمة يغادر الى كازاخستان للمشاركة في بطولة الماتا

الحقيقة- بغداد 

غادرنا ، أمس الاحد،  وفد منتخبنا الوطني بالملاكمة للمتقدمين للمشاركة في بطولة الماتا التي ستقام في العاصمة الكازاخستانية للمدة من السابع من الشهر الجاري ولغاية الرابع عشر منه التي تأتي في اطار مرحلة الاستعداد للدورة الاسيوية المقبلة.

وقال أمين سر الاتحاد المركزي للملاكمة عبدالرضا علي: ان الوفد المشارك في بطولة الماتا يتألف من اسماعيل خليل رئيسا وسالم كاظم ادارياً وكمال عبدالكريم مديرا فنيا والجهاز الفني المكون من طارق محمد ومحمد صاحب إضافة الى المدرب الاجنبي دامير بنزاكوف والحكم الدولي حمزة اسماعيل. واضاف: ان خمسة ملاكمين سيمثلون المنتخب في البطولة هم حسن علي ومرتضى رعد وعمار جبار وكرار كاظم وزيدون طارق.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان