الحقيقة – خاص
اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان الوزارة ستطلق قريبا حملة موسعة لمكافحة الشغب داخل الملاعب بالتنسيق مع وزارة الداخلية واتحاد الكرة والاولمبية. وبين عبطان ان الحملة ستكون بالتعاون التام مع روابط المشجعين فضلا عن الاعلام الرياضي الذي سيكون له الدور البارز في هذا الجانب، كما سيعقد اجتماع موسع مع الجهات المذكورة لانجاح حملة (نتعاون لرفع الحظر).وكان وزير الشباب والرياضة قد تباحث في وقت سابق مع وزير الداخلية السيد محمد الغبان في فرض النظام داخل الملاعب ووعد الأخير بان الداخلية ستبذل جهودا مضاعفة وتهيئ عناصر مدربة بشكل مهني لتأمين النظام وتوفير الاجواء الآمنة داخل الملاعب.






