رياضة محلية

صبــــاح جعــــير: لاعبـــو الطلبــــة..لا أباليــــون !

الحقيقة – خاص

كشف المدرب المساعد لنادي الطلبة صباح جعير: ان لاعبي النادي لا يهتمون ويتعاملون مع الموقف الذي يمر بالبيت الانيق بلا جدية , واكد جعير مع الاسف الهيئة الادارية تعمل وتوفر الاجواء بكل ما تملك والجهاز الفني بقيادة الدكتور صالح راضي لا يقصر في الوحدات التدريبية اليومية ووضع الحلول الفنية بيد ان اللاعبين بلا روح ولا مسؤولية ولا حتى خوف على الفانيلة الطلابية الزرقاء , مشددا على ان جل لاعبي الفريق الازرق لا يهتمون بما يحصل للنادي من تراجع ونتائج سلبية الامر الذي قادنا للجلوس في قاع المجموعة الثانية للدوري العراقي الممتاز بكرة القدم , لافتا الى ان جل لاعبي الطلبة الحاليين يضعون النادي كمحطة او مكان للانتقال الى ناد افضل , مضيفا ان اللاعبين لا يفكرون بكتابة التاريخ مع النادي بل انهم يسعون ومن خلال ثقافة عدم المسؤولية بكيفية الخلاص من النادي واللعب لناد اخر الموسم المقبل , واعترف لاعب العراق والطلبة والجوية سابقا بان الجهاز الفني السابق للفريق عبد الوهاب ابو الهيل لم ينتق اللاعبين وفق عملية فنية متوازنة بدليل ان النادي يملك لاعبين كثيرين في مركز معين ويفتقر لهم في اماكن اخرى مهمة. الموضوع الذي وضع الدكتور صالح راضي في مازق حقيقي بشان اختيار اللاعبين لمراكز اللعب , وقدم جعير اعتذاره للجمهور الطلابي الوفي الذي لم يقصر بحضوره وتشجيعه ومساندته للاعبين , لكن الجو العام للفريق وعدم شعور اللاعبين بالمسؤولية ناهيك عن عدم توفر خيارات فنية كثيرة لدى الجهاز الفني اسهمت الى حد بعيد بما تحقق للكتيبة الطلابية من انتكاسة على صعيد النتائج والمستوى الفني الموسم الحالي , يذكر ان نادي الطلبة فقد رسميا كل امل له بالعبور للمربع الذهبي الموسم الحالي.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان