الحقيقة – خاص
اكد المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس عن غياب لاعب المنتخب الوطني احمد ابراهيم عن اولى مباريات اسود الرافدين في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 امام المنتخب الاندونيسي في العاصمة جكارتا.وقال كوركيس : احمد ابراهيم سيغيب عن اولى مباريات المنتخب الوطني في التصفيات المونديالية امام المنتخب الاندونيسي المقررة يوم السادس عشر من شهر حزيران المقبل في العاصمة جكارتا على الرغم من تماثله للشفاء قبل موعد اجراء المباراة بوقت طويل.واوضح: سبب غياب المذكور سيكون سبب تلقيه الكارت الاحمر في اخر مبارياتنا في النهائيات الاسيوية في استراليا امام المنتخب الاماراتي في اطار لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والتي انتهت لمصلحة الاخير بثلاثة اهدف لهدفين.واختتم كوركيس حديثه قائلاً:المدير الفني للمنتخب الوطني اكرم احمد سلمان وضع في حساباته غياب ابراهيم حيث سيعالج هذا الموضوع من خلال توجيه الدعوة لاحد لاعبي الدوري الممتاز لشغل المركز لحين رفع العقوبة على اللاعب احمد ابراهيم الذي يعد واحدا من الاعمدة الاساسية في تشكيل المنتخب الوطني.






