رياضة محلية

اتحاد الكرة: لم نتلقَ أي رد رسمي لموعد مباراتنا مع اليابان

الحقيقة – خاص

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم عدم تلقيه لأي رد رسمي من نظيره الياباني ازاء موعد المباراة الودية التي من المؤمل ان تجمع منتخبنا مع الكومبيوتر الياباني استعدادا للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات اسيا ومونديال روسيا .
وقال عضو الاتحاد فالح موسى ان اتحادنا خاطب نظيره الياباني ازاء موعد المباراة التي كان من المفترض ان تقام في التاسع من حزيران، لكنه حتى الان لم يتلقَ اي رد من اليابانيين.
واضاف ان الاتحاد بانتظار الرد الياباني لتحديد موعد دقيق للمباراة التي ستسمح للملاك التدريبي بالوقوف على مستوى اللاعبين قبل الدخول بمشوار التصفيات .

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان