الحقيقة – خاص
عبَّر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر القطري راضي شنيشل عن ارتياحه للفوز الذي تحقق على العربي 2-1 في الجولة الأخيرة من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2014-2015 .
وقال شنيشل : فزنا على فريق كبير ولم يكن سهلا وكنا نسعى للفوز من أجل التقدم للمركز الثالث في الترتيب، لكن فوز الجيش حرمنا من تحقيق هذا الهدف. وتابع: قدم الفريق مستوى طيباً في الموسم الحالي ولدينا بطولتان مهمتان وعلينا أن نغلق صفحة الدوري ونركز في المنافسة على كأس قطر وكأس الأمير للفوز بإحدى البطولتين وأثق تماماً في قدرات اللاعبين على تحقيق الهدف المنشود. واوضح ان فريقه استأنف تدريباته الأحد الماضي على ملعب النادي بعد أن منح راحة للاعبين ليومي الجمعة والسبت ليبدأ الإعداد لمواجهة لخويا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس قطر يوم 26 نيسان الحالي على ملعب عبدالله بن خليفه في الدحيل مشيرا الى انه سيعود لصفوف الفريق المدافع الجزائري رفيق حليش بعد شفائه من الإصابة والتي أدت إلى غيابة عن المباراة الأخيرة في الدوري امام العربي ولكن سيفتقد نادي قطر لجهود اللاعب الكوري الجنوبي كيوكي لحصوله على بطاقة حمراء في تلك المباراة.






