رياضة محلية

لاعب ولاعبة يمثلان العراق في بطولة غربي آسيا بالشطرنج

الحقيقة – خاص

أعلن الاتحاد العراقي للشطرنج، امس الثلاثاء، أنه سيشارك في منافسات بطولة غربي آسيا التي ستقام في سلطنة عمان خلال شهر آيار المقبل، مبينا أن لاعب ولاعبة سيمثلان العراق في البطولة.وقال عضو الاتحاد ضمير جبار في حديث لل( الحقيقة): إن “الاتحاد تلقى دعوة للمشار في بطولة غربي آسيا التي ستقام في سلطنة عمان للمدة من الـ16 حتى الـ25 من شهر آيار المقبل”، مبينا أن “اللاعب احمد عبد الستار واللاعبة ايمان الرفيعي سيمثلان العراق في البطولة التي تعد مؤهلة لنهائيات آسيا”.وأضاف جبار أن “البطولة تعد اختبارا حقيقيا للاعبي المنتخب العراقي وستشهد منافسات ندية لأن اللاعبين من كل المنتخبات لديهم الطموح بالتأهل لنهائيات آسيا”، معربا عن “ثقته بقدرة ممثلي العراق في البطولة على تحقيق نتائج إيجابية”.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان