الحقيقة – خاص
تسبب غياب لاعب منتخبنا الوطني احمد ابراهيم بهبوط فريقه عجمان إلى دوري المظاليم الاماراتي لكونه اصيب في مباراة المنتخب امام الكونغو .و قال مصدر مقرب من اللاعب في تصريح ل( الحقيقة):ان فريق عجمان الاماراتي الذي يلعب له لاعب منتخبنا الوطني أحمد إبراهيم قد هبط رسميا إلى دوري المظاليم لكونه لم يستطع تحقيق النتائج الجيدة التي كان يحققها بوجود احمد قبل الاصابة.
واضاف :ان العديد من المقربين من أحمد إبراهيم حثوه على ضرورة أن يجد فريقا ينافس الكبار في أي دوري من العالم في الموسم المقبل كونه يستطيع اللعب في اقوى الدوريات .






