الحقيقة – خاص
اعرب لاعب الشرطة احمد اياد عن اسفه لخروج فريقه الشرطة خاسرا من مباراته امام وادي النيص الفلسطيني بهدف للاشيء ضمن افتتاح مباريات المرحلة الثانية من كأس الاتحاد الاسيوي.
وقال اياد ان الخسارة كانت مؤلمة جدا ونتحملها نحن اللاعبين بعد ان اضعنا عددا من الفرص السانحة للتسجيل. مبينا ان فريقنا كان عازما على تحقيق النقاط الثلاث والانفراد بالصدارة، لكن عدم التوفيق وضياع الفرص هو من اجهض احلام القيثارة الخضراء في هذه المباراة.
مشيرا الى ان حظوظ الشرطة ما زالت قوية في التأهل للدور الثاني، حيث سنبذل قصارى جهدنا في المباراتين المتبقيتين امام الجزيرة الاردني والحد البحريني لضمان التأهل . مقدما اعتذاره للجماهير العراقية عامة وللجمهور الشرطاوي خاصة بعد هذه الخسارة غير المتوقعة.






