رياضة محلية

عماد محمد: سنلعب بشعار الفوز ولا غيره أمام أربيل

الحقيقة – خاص

ذكرَ مدرب نادي الزوراء لكرة القدم عماد محمد، بان فريقه بحاجة إلى نقطة واحدة لكي يضمن التأهل الرسمي للمرحلة النهائية من دوري الكرة الممتاز. وقال محمد: فريقي جاهز لمباراة يوم الجمعة ضد أربيل، وهي مباراة صعبة على الفريقين، لطالما الفوز هو مطلبهما، بالنسبة الينا نقطة واحدة تكفينا للعبور للمرحلة النهائية، ولكن هذا الأمر غير محسوم إطلاقاً، لأننا لا نعرف ما الذي سيحدث بنتائج الفرق الأخرى بآخر جولتين من الممتاز. وأضاف: سنلعب بشعار الفوز ولا غيره ضد أربيل، بل سألعب بطريقة هجومية بحتة، لكي أحسم نقاط المباراة، ولن ألعب بتحفظ عال وبحذر شديد، لانني قد أدفع الثمن وأخسر نقاط المباراة وبالتالي تؤجل حسم تأهلنا للجولة الأخيرة وستكون صعبة وشاقة علينا لكوننا سنلاعب فريق زاخو على ملعبه وبين أنصاره. وأشار محمد: لقد خضنا مباراة ودية الأحد ضد الحدود، وتمكنا من الفوز برباعية، وجميع اللاعبين بأتم الجاهزية لمباراة اربيل، واللاعب حيدر صباح بات جاهزاً لتلك المباراة، ولكنني سوف لن أبدأ المباراة به، بل سيشترك بالشوط الثاني، بينما سيغيب قصي منير أيضا عن هذه المباراة، وسيكون جاهزاً لمباراة زاخو بالجولة الأخيرة. وبين مدرب النوارس: لا يوجد شيء مضمون بعالم كرة القدم، لذلك سألعب للفوز ولا غيره بمباراة يوم الجمعة ، لكي نضمن التأهل الرسمي، ومن ثم نبدأ بالتفكير والتحضير للمرحلة النهائية للممتاز، وفي وقتها سنفكر جدياً بخطف لقب الممتاز للموسم الحالي..

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان