رياضة محلية

بنيان: أتمنى تتويج الشرطة بلقب الدوري وحيائي وراء عدم مطالبتي بديوني تجاه النادي

الحقيقة – خاص

طالب رئيس نادي الشرطة السابق اياد بنيان، لاعبي فريق الكرة بالحفاظ على لقب الدوري الممتاز للموسم الثالث على التوالي لانهم افضل الفرق المؤهلة للحصول عليه في هذا الموسم لما يضمه الفريق من لاعبين اكفاء ومدرب كبير وجمهور وفي، كان ومازال جزءا مهما من عملية تحقيق النجاحات ، مبديا في الوقت ذاته، استغرابه لتصريحات بعض اعضاء الادارة الحالية بشأن وجود عجز في ميزانية النادي.
وقال بنيان  في تصريح صحفي ان هناك ميزانية محترمة برغم سحب الشركة الراعية التي قدمت مبلغ مليون و(500) الف دولار يدها من النادي، حيث سبق للهيئة المؤقتة ان اعلنت عن وجود وفرة في الاموال. لافتا الى انه لم يشتكِ يوما من عدم وجود السيولة المالية واضطر في وقت من الاوقات بعد تسنمه مهمات ادارة النادي وعدم التهيؤ للموسم الجديد بيع القطعة التي يمتلكها وتقع في موقع تجاري بمنطقة الكاظمية بمبلغ مليوني دولار مع ان سعرها يتجاوز ذلك بمليون واكثر من ذلك بقليل لتحريك العقود.واضاف ان حياءه يقف وراء عدم مطالبته بديونه تجاه النادي، مستغرباً ، قرار منح استغناء للاعب شيركو كريم المنتقل حديثا لاحد الاندية السويسرية من دون مقابل. موضحا ان النادي المذكور وافق على دفع مبلغ (500) الف يورو ما يعادل 750 الف دولار اميركي وان (والحديث لبنيان) كان يروم بطلب مبلغ اكبر قبل ما حصل من ارباك في وضع النادي انه يفاجأ بحصول كريم على الاستغناء من دون أي مقابل مالي يذكر.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان