رياضة محلية

إدارة الطلبة: تسمية الجهاز الفني الجديد بعد انتهاء المرحلة الثانية

الحقيقة – خاص

أكدت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة، أن حسم مسألة الجهاز الفني الجديد للفريق ستكون بعد انتهاء مباريات الفريق في المرحلة الثانية من الدوري، فيما نفت مفاتحة أي مدرب لقيادة فريقها الكروي خلال الموسم القادم.وقال الناطق الإعلامي لنادي الطلبة خيام الخزرجي إن “إدارة النادي لم تتخذ أي قرار بشأن الملاك الفني لفريقها الكروي حتى الانتهاء من المرحلة الثانية التي تبقى على انتهائها مباراتان فقط”.وأضاف الخزرجي أن “إدارة النادي ستعقد جلسة خاصة بعد مباراتي النجف ونفط ميسان، لاتخاذ القرار المناسب لاسيما ان الفريق فقد آماله بالتأهل الى الدور النهائي بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام فريق أمانة بغداد”.واشار الى ان “جميع المؤشرات توحي الى عدم التجديد مع المدرب صالح راضي للموسم القادم، خصوصاً ان العقد المبرم معه كان لأربع مباريات فقط “.
وكانت ادارة نادي الطلبة قد تعاقدت مع المدرب صالح راضي، لقيادة فريقها الكروي، بعد ان اعتذر المدرب قحطان جثير عن مواصلة مهمته مع الفريق.
يشار الى أن قحطان جثير قاد مباراة واحدة للفريق امام الشرطة، بسبب انشغاله مع منتخب العراق للناشئين.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان