الحقيقة – خاص
استعادت قوات العمليات الخاصة “جهاز مكافحة الإرهاب” امس الأربعاء السيطرة على حيين جديدن من قبضة تنظيم داعش في الساحل الأيمن من مدينة الموصل من قبضة تنظيم داعش.
وقال قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الامير رشيد يارالله ، ان: قوات مكافحة الارهاب تمكنت من تحرير حي المنصور وحي الشهداء الثانية ورفع العلم العراقي فوق مبانيهما. هذا وقد وعد ابطال جهاز مكافحة الارهاب بحسم المعركة في الموصل خلال ايام قليلة .
الى ذلك ابلغ مصدر امني ان قطعات الفرقة المدرعة التاسعة في الجيش العراقي والحشد الشعبي في فرقة العباس القتالية حررت محطة قطار الصابونية ضمن عمليات تحرير مناطق بلدة بادوش شمال غرب الموصل.





