بن جونسون يؤكّد ندمه لتناوله المنشطات
أبدى العداء الكندي العالمي بن جونسون ندمه "على تناوله المنشطات التي أنهت مسيرته الرياضية". وقال في مؤتمر في دبي: تناولي المنشطات: "هو أكبر غلطة ارتكبتها في حياتي، ولا أتمنى أن يحصل ذلك لأيّ رياضي". وأضاف: "تغلبت على هذه الأزمة بالعزيمة والإرادة والآن أقوم بتقديم...









