الحقيقة- بغداد
ذكر الاتحاد العراقي للكرة الطائرة، أمس السبت، أن المعسكر التدريبي الداخلي للمنتخب الأول سيقام في محافظة اربيل ويستمر لغاية يوم الثلاثين من شهر حزيران الجاري، فيما سيكون هناك معسكر خارجي سيقام في جورجيا تحضيرا للمشاركة في منافسات البطولة العربية. وقال أمين سر الاتحاد مناف فاضل إن “18 لاعبا ينتظمون في المعسكر التدريبي تحت إشراف المدرب احمد حسين يساعده طارق علي يوسف إضافة للاعبين وهم مصطفى غني حسين وإبراهيم ضياء وإسلام ساجد مطراوي، ومحمد صالح وحيدر حمزة وأيمن علي مسلم، ومحسن عبد الواحد، وحسين نمير شامل، وصفاء لفتة غازي، وعمر علي ومحمد رشيد فليفل وعلي طه عبد الغفور، وحسنين جاسم، وأصيل جميل ناصر، ومرتضى زهير، وعامر عبد الكريم مهدي، ومصطفى حميد جبار، وحسام عبد الصمد”.
وأوضح أن “هنالك معسكرا تدريبيا خارجيا في جورجيا سيقام خلال شهر تموز المقبل يستمر لمدة 20 يوما يتضمن على اقل تقدير خوض 12 مباراة تجريبية أو أكثر بهدف الوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية والفنية للاعبين قبل المشاركة في المنافسات العربية”.






