رياضة محلية

داغر وعطوان يحصلان على وسامين للعراق

 

 

الحقيقة- بغداد 

حصد الوفد العراقي المشارك في بطولة اسيا لالعاب القوى بفئة الشباب الجارية منافساتها في تايوان وساما ذهبيا جديدا برمي القرص ليرفع غلة العراق الى وسامين بعد ان خطف العداء مصطفى عطوان برونزية 800م. وقال رئيس الاتحاد العراقي الدكتور طالب فيصل بأتصال هاتفي مع ان الرياضي مصطفى  كاظم داغر تمكن من خطف ذهبية سباق رمي القرص بعد ان سجل رقما مميزا بلغ 59,32م ليتجاوز جميع الرياضيين المشاركين في البطولة . واشار الى ان مصطفى كاظم يعد من المواهب المميزة التي لفتت انتباه متابعي البطولة وحظي باشادة الجميع بعد ان تجاوز رياضيين على مستوى عال مبينا ان الاتحاد العراقي لالعاب القوى يثمن الانجازات التي تحققت في بطولة اسيا للشباب ويتمنى ان تعزز النتائج في الدورة الاولمبية للشباب والتي ستقام شهر اب المقبل في الصين.

فيما خطف العداء العراقي مصطفى عطوان الوسام البرونزي في بطولة اسيا للشباب الجارية منافساتها الان في تايوان بمشاركة واسعة لمنتخبات الاسيوية. وقال رئيس لاتحاد ورئيس الوفد العراقي الدكتور طالب فيصل ان العداء مصطفى عطوان تمكن من خطف برونزية سباق 800م بعد منافسة شرسة مع عدائي البلدان الاسيوية حيث قطع المسافة بزمن قدره 1,52دقيقة ليتمكن من احراز المركز الثالث.وبين ان اجواء البطولة كانت صعبة على لاعبينا بسبب ارتفاع درجة الرطوبة في تايوان وكذلك توقيت بعض السباقات الا ان بطلنا مصطفى عطوان تمكن بعزيمته واصراره على الانجاز بأن يخطف برونزية سباق 800م . واشار الى ان العراق يعول ايضا على سباق رمي القرص عبر البطل مصطفى كاظم داغر الذي حطم الرقم العربي وحصل على ذهبية العرب في البطولة العربية للشباب والتي اقيمت في القاهرة بشهر ايار الماضي ، حيث نتأمل ان يخطف احد الاوسمة في سباق رمي القرص.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان