أكد المنتخب الوطني بكرة القدم، أن الرياضيين العراقيين على استعداد كامل لقتال أعداء الوطن والذود عنه بالغالي والنفيس، مثلما كانوا يفعلون لإعلاء شأنه في المحافل العربية والدولية.جاء ذلك خلال إعلان مدرب المنتخب وعدد من لاعبيه، فضلاً عن اتحاد الكرة ومدير ملعب الشعب وشخصيات رياضية أخرى، تطوعهم لقتال الإرهابيين دفاعاً عن العراق وشعبه، وذلك في مقر فرقة المشاة الحادية عشرة، في منطقة الباب المعظم، وسط بغداد. وقال مدرب المنتخب الوطني، حكيم شاكر، إن “الرياضيين العراقيين عامة وأعضاء المنتخب الكروي واتحاد اللعبة، يسعون من خلال تطوعهم، إثبات أنهم مثلما كانون يقاتلون لرفع أسم العراق عالياً في الملاعب العربية والعالمية، على استعداد تام للذود بالغالي والنفيس للدفاع عن وطنهم وتطهيره من الإرهابيين”، مبيناً أن “المعنيين بكرة القدم لن يتوانوا عن مساندة القوات المسلحة في حربها لدحر الإرهاب وعودة الاستقرار للبلد”.
إلى ذلك قال لاعب المنتخب الوطني، علي عدنان، إن “لاعبي المنتخب كافة، يعدون أنفسهم من اليوم، جنوداً على أتم الاستعداد للمشاركة في الدفاع عن أرض العراق وتطهريها من دنس الإرهاب”.






