رياضة محلية

نادي الجيش يجدد عقد مدربه لكرة اليد

أفادت الهيئة الادارية لنادي الجيش الرياضي أمس  السبت، بانها جددت عقد مدرب فريقها لكرة اليد للموسم المقبل. وقال مدير النادي عمار جبار، ان “الادارة توصلت لاتفاق مع مدرب فريق اليد بالنادي حيدر غازي لتجديد عقده للموسم المقبل 2014-2015”. واضاف جبار ان “الادارة منحت غازي الضوء الأخضر في ابرام التعاقدات التي يراها مناسبة مع اللاعبين، ممن سيشكلون اضافة جيدة للنادي الذي يطمح بالمنافسة بقوة على لقب الدوري المقبل”. يذكر ان نادي الجيش لكرة اليد تمكن في الثلاثين من شهر ايار الماضي من الفوز بلقب بطولة الكأس، اثر تغلبه في المباراة النهائية على نادي الكرخ.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان