الحقيقة- بغداد
أعربت إدارة نادي النفط الرياضي، أمس الثلاثاء، عن استغرابها لإصرار مدرب الفريق السابق باسم قاسم على المطالبة المستمرة ببقية مستحقاته المالية، مبينة أن المدرب تسلم ما يفوق النسبة التي حددها اتحاد الكرة. وقال بيان للإدارة تلقت (الحقيقة) نسخة منه إن “إدارة النادي تعرب عن استغرابها لإصرار مدرب الفريق السابق باسم قاسم على المطالبة بمستحقاته المالية”، مبينة أن “المدرب وقبل اقالته بقرار من الادارة كان قد تسلم ماقيمته 222 مليون دينار من قيمة عقده البالغة 240 مليون دينار وبذلك يكون ما استلمه يفوق ما يستحقه بموجب قرار اتحاد الكرة القاضي بدفع 70 % من مستحقات اللاعبين والمدربين للموسم المنتهي”.
وأضاف البيان أن “المتبقي من عقد المدرب باسم قاسم كان فقط رواتب شهري حزيران وتموز بموجب صيغة العقد بين الطرفين والمدرب تمت اقالته قبل ذلك”، مهددا “بالاصرارعلى استرجاع كامل مستحقاتها المالية التي بذمة المدرب وبموجب قرار اتحاد الكرة والذي ينطبق على كل من عمل مع اندية الدوري من مدربين ولاعبين في الموسم المنتهي ” واعتبرالبيان أن “ما ادعاه المدرب بشأن أمر إقالته كان مبيتا هو أمر مناف للحقيقة بشكل كبير”، مؤكدا أن “الادارة وفرت للمدرب كل سبل نجاح مهمته التدريبية ولكن الفريق وبعد الخسارة التاسعة له في الموسم أمام فريق بغداد أصبح في المركز 11 ولايفصله عن فرق نفط ميسان والكرخ الا ثلاث نقاط وليس 14 نقطة كما ادعى المدرب”.






