الحقيقة – خاص
قال عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ” كامل زغير” حول المباراة الودية التي ستجمع منتخبنا الوطني بنظيره الياباني في حزيران القادم استعدادآ لتصفيات كأس العالم 2018 ان الاتحاد تلقى كتابآ رسميآ من الاتحاد الياباني لكرة القدم يؤكد اجراء المباراة يوم الحادي عشر من شهر حزيران.وأكد ان مدينة يوكاهاما اليابانية ستحتضن اللقاء الودي بين المنتخبين الافضل في قارة اسيا استعدادآ لتصفيات كأس العالم 2018.وأضاف زغير ان اعضاء الاتحاد الياباني ومن خلال الاتصالات التي اجريناها معهم اكدوا بأنهم سيتكفلون بنفقة 40 شخصآ من الوفد العراقي وعلى ان الاتحاد العراقي يتكفل بتكاليف باقي الوفد.
وعبر عن ارتياحه للمدة الزمنية التي تفصل مباراة منتخبنا الودية امام اليابان مع المباراة الرسمية الاولى في تصفيات كأس العالم امام اندونيسيا في جاكرتا.






