رياضة محلية

لؤي صلاح يؤكد بقاءه في صفوف القلعة الصفراء

الحقيقة – خاص

كشف اللاعب الدولي لؤي صلاح النقاب عن حصوله على راحة من مدرب فريق أربيل أيوب أوديشو عقب مواجهة الزوراء، بسبب ورم في عضلة (GULF) وفقا للمعاينة الطبية. معتبرا ما ذُكرَ تجاهه بشأن ترك الفريق عاريا عن الصحة.وقال صلاح الذي يلعب مع أربيل موسمه الثامن: انه لم يعلم بابتعاد المدرب عن الفريق، إلا بعد اتصال من مساعد المدرب احمد صلاح الذي سيقود الفريق وانه طلب منه ان يكون تواجده معه في مباراة (استقلال طاجيكستان) في قطر ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ضروريا حتى ان لم يلعب مع الفريق، لكون لؤي صلاح أكثر اللاعبين خبرة ويملك معلومات عن حالة الفريق.وأضاف: “حتى تظهر الحقائق كاملة أنفي ما تردد من أنباء حول تركي لفريق أربيل”. وتابع :”طلب المدرب أيوب أوديشو من المنسق ريبين رمزي ان يقوم بتغيير تذكرة سفري وتدوينها باسم اللاعب بارزان شيرزاد لكوني مصابا، وبعد ان علمت بموضوع تغيير الجهاز الفني وطلب الكابتن احمد صلاح بضرورة تواجدي، لم يتمكن المنسق من تحويل التذكرة وبالتالي أضحى غيابي عن مرافقة الفريق الى الدوحة أمرا بعيدا عني تماما”. وقال :”لا أتحمل مسؤولية ما جرى، وأنا كنت راغبا بأن أكون خير عون لفريق أربيل في مهمته الآسيوية، حتى إن لم ألعب في مباراته، وسأبقى وفيا للفريق الذي أرتدي قميصه”.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان