رياضة محلية

عبطان يصل القاهرة للمشاركة في مؤتمر وزراء الشباب والرياضة

الحقيقة – خاص

وصل وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الى العاصمة المصرية امس الثلاثاء على رأس وفد من وزارة الشباب والرياضة للمشاركة في مؤتمر وزراء الشباب والرياضة العرب الذي عقد هناك للفترة من ٢٨ الى ٢٩نيسان وبمشاركة وزراء الشباب والرياضة في الدول العربية.
وكان في استقبال وزير الشباب والرياضة لدى وصوله مطار القاهرة وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور خالد عبد العزيز ونائب وزير الخارجية المصري والمدير التنفيذي في وزارة الشباب والرياضة المصرية.
وبدأت فعاليات اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، امس الثلاثاء، برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى، رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.
حضر الاجتماعات مجموعة من وزراء الشباب والرياضة من مختلف الدول العربية منهم وزراء الشباب والرياضة بدول “السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، سلطنة عمان، ليبيا، فلسطين، الأردن، جيبوتى، الصومال، العراق، جزر القمر، قطر، ولبنان، ليبيا، تونس”، وحضور سفراء الجزائر والمغرب وموريتانيا واليمن.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان