رياضة محلية

رؤوف : ضغوط أجبرتني على الاستقالة من الشرطة

الحقيقة – خاص

اكد بسام رؤوف أن قرار استقالته من منصب امانة السر في نادي الشرطة قرار نهائي ولا رجعة فيه بسبب ما عاناه من الضغوط التي اعترضت مسيرته بنحو شخصي في اثناء توليه المهمة ابتداء من يوم 17 آذار الماضي وحتى موعد اعلانه الاستقالة تحريرياً للادارة يوم الثاني من آيار الحالي.وبين رؤوف انه يتقدم بالشكر الى ادارة النادي لثقتها بامكاناته واعلانها تمسكها بخدماته، فضلاً على الثقة الكبيرة التي اولته اياه وزارة الشباب والرياضة التي رشحته للعمل في المنصب، بيد ان هنالك رؤى مختلفة في وزارة الداخلية لها حسابات اخرى، ووجد رؤوف الافضل تقديم الاستقالة وتخفيف الضغط عن الادارة التي يرأسها رياض عبدالعباس.ونوه الى انه راضٍ عن عمله في مهمته التي استمرت لنحو 50 يوماً بعد تنسيق العمل وتمشية الامور والالتزام بالدقة وتفعيل النقاط بالنحو الايجابي ليسهم في تعزيز نجاحات النادي الاخضر.

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان