الحقيقة – خاص
افصح مدرب نادي نفط الوسط النجفي عبد الغني شهد بان فريقه سيقاتل من اجل اقتلاع بطاقة العبور للادوار النهائية للدوري العراقي الممتاز بكرة القدم . وقال شهد: ان الفريق كان بحاجة لنقطة واحدة من مباراته امس الاثنين امام نادي القوة الجوية الكبير بغية ضمان الانتقال بشكل رسمي للادوار الختامية بسبب فارق النقاط الثلاث مع اقرب منافس لنا في المجموعة نادي الكرخ . واضاف شهد: ان مباراة الفريق امام الازرق العريق كانت عصيبة للغاية بسبب قوة الفريق الجوي من جهة ولانه سيخوض المباراة على ارضه وامام جماهيره العريضة . يذكر ان نادي نفط الوسط يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 28 نقطة من 17 مباراة.






