الحقيقة – خاص
باشرت القوات الأمنية المشتركة، صباح امس الأحد، باقتحام آخر الأحياء المحتلة من عصابات داعش الارهابية في الجانب الأيمن لمدينة الموصل. ونقل بيان لخلية الاعلام الحربي، عن قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله، قوله “على بركة الله شرعت فجر امس قوات مكافحة الارهاب باقتحام حي العريبي وحي الرفاعي واستطاعات تدمير تحصينات العدو، والتقدم مستمر”. وأضاف أنه “وبنفس الوقت، شرعت قوات الرد السريع مع اللواء 34 من الفرقة المدرعة التاسعة باقتحام حي الاقتصاديين والجزء الجنوبي من حي 17 تموز واستطاعت القوات من تدمير وعبور خطوط دفاعات العدو .





