الحقيقة – خاص
هنّأ رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول الركن طالب شغاتي الشعب العراقي بمناسبة انتصارات القوات الأمنية بتحرير مدينة الموصل. وجاء في بيان أصدره مكتب شغاتي “باسم جهاز مكافحة الارهاب (قادة وآمرين وضباط ومراتب) نهنئ الشعب العراقي والسيد القائد العام للقوات المسلحة دولة رئيس الوزراء ومراجعنا العظام وكل الخيرين من ابناء شعبنا المجاهد، بتحرير مدينة الموصل من الارهاب الداعشي، وبذلك تم طي آخر صفحة من صفحات الارهاب في مدينة الموصل والقضاء على هذا الكيان الارهابي بعد ان طهر مقاتلونا مدينة الموصل بجناحيها الأيمن والأيسر بالتعاون والتنسيق مع الجهات الامنية الاخرى”.





