الحقيقة – خاص
التقى وزير الدفاع السيد عرفان محمود الحيالي، في مكتبه، بالجريح البطل نائب عريف احمد جاسم محمد علي، المنسوب إلى مركز تأهيل جرحى قيادة عمليات بغداد.
حيث رحب سيادته بالجريح بكلمات الأبوة والحنان، مؤكداً له ولعائلته انه في خدمة الوطن وأبنائه الجرحى، الذين يفخر كل العراق بهم وبما قدموه من تضحيات كانت سبباً في هزيمة داعش وتحرير الأراضي المغتصبة من دنسهم.
وأمر السيد وزير الدفاع بتنفيذ كل متطلبات الجريح خاصة ما يتعلق منها بعلاجه.





