الأولى

السماح لطلبة السادس الاعدادي والثالث المتوسط بأداء امتحانات الدور الثالث

الحقيقة – خاص

اكدت رئيسة لجنة التربية والتعليم النيابية، سعاد جبار الوائلي، امس الاثنين، بانه تم السماح لطلبة السادس الاعدادي والثالث المتوسط، بإجراء امتحانات الدور الثالث ، وتحسين المعدل.

وقالت الوائلي، في مؤتمر صحفي عقدته في مجلس النواب بمشاركة اعضاء اللجنة، انه ” نظرا لظروف طلبتنا التي يعيشونها ولطلب اعضاء مجلس النواب السابق بالسماح للطلبة بإداء امتحانات الدور الثالث وتحسين المعدل، فقد صوت مجلس النواب على منح فرصة لطلبة الثالث متوسط والسادس الاعدادي بإجراء امتحانات الدور الثالث، اضافة الى قرار تحسين المعدل”.

ودعت الوائلي، مجلس الوزراء الى “التضامن مع القرار ومراعاة الظروف التي يعيشها الطلبة والتصويت على القرار من اجل التهيء للامتحانات”.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان