الحقيقة – خاص
أجرى رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، ، اتصالا هاتفيا بممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، للاطمئنان على صحته بعد محاولة الاعتداء الفاشلة عليه.
وقال المكتب الإعلامي للعبادي ، إن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي أجرى اتصالا هاتفيا بممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي”.
وأضاف المكتب، أن “ذلك يأتي بعد محاولة الاعتداء المؤسفة خلال خطبة وصلاة يوم الجمعة الماضية للاطمئنان على صحته ومتمنيا له دوام العافية والسلامة”.
وكان مدير مكتب عبد المهدي الكربلائي ممثل المرجعية الدينية العليا كشف بعد يوم على إقامة صلاة الجمعة عن تعرض الكربلائي الى محاولة اعتداء فاشلة اثناء قراءته الخطبة الاولى يوم الجمعة الماضي، مبينا ان الاعتداء قام به احد المرتبطين ببعض الجهات المنحرفة.





