خسرت توجت الأمريكية سيرينا ويليامز، المصنفة الأولى عالميا بين لاعبات التنس المحترفات بلقب بطولة بريسبن بعد تغلبها على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا. وتمكنت ويليامز من التغلب على أزارينكا بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و7-5 في مباراة استغرقت ساعة و38 دقيقة.وبهذا تتوج اللاعبة الأمريكية بلقبها رقم 56 في مسيرتها الاحترافية، وتؤكد صدارتها للاعبات التنس المحترفات، بعد تغلبها على اثنتين من المصنفات الأوليات سابقا أزارينكا والروسية ماريا شارابوفا العائدة من الإصابة في نصف النهائي0
اهم الاخبار
رياضة عالمية
أزارينكا تفقد لقب بطولة بريسبن
- 06 يناير, 2014
- 652 مشاهدة







