رد جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي على تصريحات نظيره أرسين فينغر مدرب أرسنال والذي ذكر في مؤتمر صحفي أن مدرب البلوز متخوف من الفشل وذلك بعد تصريحاته التي يستبعد فيها سبيشال وان فريقه في الصراع على لقب البريمييرليغ.
وقال جوزيه مورينيو في مؤتمر صحفي مشيرا إلى فشل أرسين فينغر في تحقيق أي لقب منذ العام 2005: “هو متخصص في الفشل.. اما أنا فلا”. وأضاف: “إذا كان على حق في قوله أنني متخوف من الفشل فهو لأنني لا أفشل مرات عديدة.. لذلك ربما كان على حق في تصريحاته؟”. وتابع حديثه: “الحقيقة هي أنه متخصص في الفشل فلمدة ثماني سنوات لم يحقق أي قطعة فضية.. بالنسبة لي هذا هو الفشل، وإذا فعلت ذلك في تشيلسي فسأغادر لندن ولن أعود أبدا”. وليس شيئا جديدا حرب التصريحات بين مورينيو وفينغر بحيث في فترته الأولى عندما كان برفقة البلوز كانت هناك حرب كلامية ساخنة بينهم والتي أثارت جدلا كبيرا في الأوساط البريطانية.







