وصفت اللاعبة الرومانية سيمونا هاليب فوزها بلقب النسخة الثانية عشرة من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس بأنها واحدة من أروع اللحظات في مسيرتها، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع أبداً تحقيق اللقب عند حضورها للدوحة.وقالت هاليب خلال مؤتمر صحفي: “لم أكن أتوقع أن أبلغ المباراة النهائية عندما حضرت إلى الدوحة، والآن فزت بأكبر بطولة في مسيرتي، إنه أمر لا يصدق، مراسم التتويج كانت رائعة أيضاً”.
وشاركت هاليب في بطولة قطر توتال كمصنفة سابعة، لتصبح بذلك أقل لاعبة تصنيفاً تفوز بلقبها منذ انطلاقها العام 2001.وتابعت النجمة الشابة: “لم يكن الفوز سهلاً، كيربر لعبت بطريقة جيدة جداً، كان علي التركيز على كل نقطة، واللعب بطريقة هجومية بعض الشيء، مع الحرص على عدم ارتكاب أخطاء”.واعترفت هاليب أن بدايتها في البطولة لم تكن جيدة: ” آخر مباريات خضتها في كأس الاتحاد كانت داخل الصالات، ولكن بعد تحقيقي الفوز، تأقلمت سريعاً مع الأجواء، وامتلكت المزيد من الثقة خاصة في ضربات إرسالي، وحاربت من أجل كل نقطة.”







