وزيرة الصحة والبيئة تطلع ميدانيا على المركز الصحي ومستشفى القيارة الرئيسي
الحقيقة- متابعة أجرت السيدة وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين زيارة ميدانية لمستشفى القيارة والمركز الصحي الرئيس للمدينة . واكدت خلال الزيارة التي رافقها فيها الدكتور ريكوت حمه رشيد وزير صحة الاقليم والسيد محافظ نينوى وعدد من السادة اعضاء...








