النزاهة تضبط ثلاثة موظفين في بلدية الرصافة متلبسين بجريمة الرشوة
أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية عن تمكُّنها من ضبط ثلاثة مُوظفين يعملون في بلديَّة الرصافة، مُتلبّسين بتسلُّم رشوةٍ؛ لقاء امتناعهم عن بعض أعمالهم وواجباتهم الوظيفيَّة.الهيئة أشارت إلى أنَّ مُديريَّة تحقيق بغداد بادرت إلى تأليف فريق عملٍ، فور تلقّيها شكوى من...




