شكراً لكلاب داعش..!!
فالح حسون الدراجي لم يفعل الأوباش الداعشيون معي في يوم من الأيام معروفاً سوى هذا المعروف.. ولولا هذا الفعل (الجميل) منهم، لما ذكرتهم بغير الكلمة القادحة، وحروف الذم البليغ.. أما الان وقد فعلوها رغم نذالتهم، فشرفوني بعداوتهم رسمياً، وكرموني بتهديدهم...
