حچيك نغز ليش وياي…..
وآنه اللي بودادك صبر…..
مريض آنه وسبب مرضاي…..
ابرّه من الولم لو تمر بيه.
* مو بيدي يعتني الشوك يم دارك يوديني..
* مو بيدي الگلب يهواك وادري بيك ناسيني..
يظالم بطل عنادك..
تدري اهواي حسادك..
آنه بالوصل ارجاك وانته بهجر تاذيني
* مو بيدي الگلب يهواك.. دومه يلهج باسمك..
* مو بيدي اريد انساك.. يمر بخاطري رسمك
وأرد اقره مكاتيبك
وأتيه بشوگك وطيبك
وكل ما ابتعد عنك يظل طيفك يناديني..
* ارد وجدامي تتعثر ولملم شوگي وآمالي..
صحيح الما اله اول بالحب ما اله تالي..
بعد ما امر عله بابه
رسايل شوگه چذابة
چنت غلطان بوداده حسافه ضاعت سنيني..









