ثقافة شعبية

أمسية للشعر الشعبي في البيت الثقافي بمدينة الصدر

رحيم جياد تصوير: إيهاب الكناني

 

أقام البيت الثقافي في مدينة الصدر التابع إلى دائرة العلاقات الثقافية العامة، وبالتعاون مع منتدى مظفر النواب أمسية شعرية لمجموعة من الشعراء الشعبيين الشباب, وذلك في مقره الكائن في منتدى شباب جميلة، يوم الخميس 9/شباط، وبحضور مجموعة من الإعلاميين ومحبي الشعر الشعبي ومثقفي مدينة الصدر وجمع من الرياضيين الشباب. وألقى الشعراء مجموعة من القصائد المتنوعة تغنت بحب الوطن ونبذ الطائفية والإشادة بالانتصارات التي تحققها قواتنا الأمنية ضد فلول داعش الإرهابي، وقد لاقت استحسان الجمهور الذي تفاعل مع الشعراء تفاعلا ملحوظا. وفي كلمة ترحيبية له، قال مسؤول البيت الثقافي في مدينة الصدر محمد حسين دهش: نأمل من شباب المدينة المبدعين وفي كافة المجالات، التواصل مع البيت الثقافي لنمد لهم يد العون وجسور المحبة لعرض إبداعاتهم المختلفة من خلال النافذة الثقافية في مدينة الصدر لتكون لهم واحة للإبداع. وفي ختام الجلسة قدم محمد السلمان القيسي مسؤول منتدى مظفر النواب شكره وتقديره للبيت الثقافي لمدينة الصدر على حسن الاستقبال والترحيب والضيافة متمنيا التواصل الدائم خدمة للحركة الثقافية.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان