مصطفى حمزة
أعربت عائلة الشاعر العراقي الكبير “مظفر النواب” عن استيائها من انتشار شائعات عن وفاته ،مؤكدة انه في صحة جيدة ،ووصفت من روجوا لذلك بانهم مرضى “الحسد النفسي”. وردا على ما نشر عن وفاة الشاعر الكبير صاحب الـ83عاما، قال “ال النواب” في بيان لهم امس الاول الثلاثاء ” تقاطرت عليَّ بالآونة الأخيرة رسائل كثيرة تستفسر حول الخبر المنشور حديثاً عن وفاة الشاعر الكبير مظفَّر النواب، إنها ليست المرة الأولى ، ولن تكون الأخيرة ، التي يتناول فيها ضعيفو الانفس خبراً كاذباً كهذا. ان من يذكر خبراً كاذباً كهذا الخبر أو غيره، هو حتماً مصاب بعقدة الدونية ، و مرض الحسد النفسي”. وأضافوا “.لمحبّي العظيم مظفّر النّوّاب نقول بأن،النهر العراقيّ الثالث ما زال بخير،و إنّ كحل العراق ما زال بخير،رائحة الخير ما زال بخير.”وأكملوا”سيداتي سادتي إنّ مظفّراً بخير و تمام العافية و الحمد لله،فلْيفرح العراقيون و لْيفرح العراق العظيم،و لْيفرح الوطن العربي و العالم، لأنّ قلب النواب الذي اتسّع لهم ، لا يزال يتّسع لهم و يتّسع كل الكون و أكثر، فما تزال دقات قلبه، لحناً عالمياً يغنّي للإنسانيّة، و لكرامة الإنسان،.طوبى لمن يحبّ مظفر النواب، طوبى لمن يشعر بأنه إنسان،طوبى للطيّبين و السائلين عن النواب”.









