الحقيقة – خاص
استقبل وزير الدفاع السيد عرفان محمود الحيالي، في مكتبه امس الثلاثاء رئيسة مؤسسة الشهداء السيدة ناجحة عبد الامير الشمري.
وقدمت رئيسة المؤسسة التهاني للسيد الوزير لما حققه الجيش العراقي من انتصارات كبيرة بتطهير البلاد من دنس عصابات داعش الإرهابي.
من جانبه، أكد وزير الدفاع على أن مادة النصر هم الشهداء والجرحى، لأنهم ضحوا بأغلى ما يملكون من اجل الوطن والشعب، مشدداً على المسؤولين في وزارة الدفاع ضرورة متابعة عوائل الشهداء والجرحى وتسهيل معاملاتهم بأسرع وقت ممكن.
وخلال اللقاء قدمت رئيسة مؤسسة الشهداء درع المؤسسة للسيد وزير الدفاع ، وبدوره هو أهدى درع الوزارة الى المؤسسة، تثمينا لجهودها المبذولة في خدمة ذوي الشهداء.





