الحقيقة – متابعة
أعلنت مديرية الهندسة العسكرية التابعة لهيئة الحشد الشعبي، الأحد، عن إطلاق حملة خدمية استراتيجية لإعادة الحياة إلى مدينة الموصل بعد تحريرها من سيطرة تنظيم “داعش” الإجرامي بتكليف من نائب رئيس هيئة الحشد أبو مهدي المهندس.
وذكر بيان للمديرية أنه “بطلب من محافظة نينوى وتكليف من قيادة الحشد الشعبي/ أبو مهدي المهندس اطلقت مديرية الهندسة العسكرية في هيئة الحشد الشعبي حملة خدمية لإعادة الحياة إلى المدينة”.
واضاف البيان أن “الخطة بدأت برفع الانقاض والمخلفات الحربية بالإضافة إلى فتح الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية وتنظيفها”، مبينا أن “الخطة تهدف إلى تخفيف المعاناة عن كاهل المواطن والدوائر الحكومية”.





