الحقيقة – خاص
استضاف ملتقى النبأ للحوار في محافظة كربلاء المقدسة معالي وزير الداخلية قاسم الأعرجي في الجلسة الحوارية الموسومة ( دور وزارة الداخلية في تعزيز السلم الأهلي والأمن المجتمعي في عراق ما بعد داعش ) والتي حضرها أساتذة واعلاميون ورجال دين وأعضاء الحكومة المحلية في كربلاء ومختصون في الشأن الأمني والعسكري. وقدم السيد الوزير ورقة بحثية في الجلسة تطرق خلالها الى الإجراءات العملية لوزارة الداخلية في تعزيز السلم الأهلي والأمن المجتمعي، حيث نال طرح معالي الوزير إعجاب الحاضرين وثناءهم .
وبعدها فتح باب الأسئلة والنقاش مع الحاضرين حول الموضوع ومن ثم عقد السيد الأعرجي مؤتمرا صحفيا.





