الحقيقة – خاص
دعا وزير الداخلية، قاسم الاعرجي، الاربعاء، المنظمات الاممية في العراق الى تقديم مزيد من الدعم على مختلف الاصعدة .
وذكر مكتبه في بيان تلقت “الحقيقة” نسخة منه، ان “وزير الداخلية، قاسم الاعرجي، التقى، ، في مكتبه ممثل الامين العام للامم المتحدة السيد يان كوبتش”، مبينا انه “في بداية اللقاء رحب السيد الوزير بضيفه وناقش معه عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تفعيلها خدمة للصالح العام”.
واشاد الاعرجي بحسب البيان، بـ”جهود المنظمات الاممية في العراق خاصة في المجال الانساني”، مطالبا بـ”تقديمها المزيد من الدعم للعراق على مختلف الاصعدة”.





