الحقيقة – خاص
أعلن النائب عن محافظة نينوى أحمد الجبوري، الأحد، عن ترشيح نفسه لرئاسة مجلس النواب، مشيرا إلى أنه سيعمل بكل جد وإخلاص لإصلاح المؤسسة التشريعية وتفعيل دورها الرقابي.
وقال الجبوري في بيان وزع لوسائل الاعلام ، إن “ترشيحي لرئاسة البرلمان جاء بعيدا عن المحاصصة والمحسوبية”، مبينا “كلي ثقة بأنني سأنال الثقة وسأعمل بكل جد وإخلاص لإصلاح المؤسسة التشريعية وتفعيل دورها الرقابي، وتصحيح مسار العملية السياسية ومعالجة أخطائها”. وتعهد الجبوري بأن يكون حياديا، مشيرا إلى أنه لن ينحاز إلى أي جهة حزبية أو مناطقية أو طاائفية أو عشائرية”.





