الأولى

الاعرجي يوجه بإعادة (15) الف منتسب الى وزارة الداخلية

الحقيقة – خاص

 

وعد وزير الداخلية، قاسم الاعرجي السبت ، رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، بإعادة نحو ١٥ ألف منتسب من المفصولين التابعين للوزارة، الى وظائفهم.

وذكرت الوزارة في بيان لها، أن “الاعرجي وعد الحلبوسي وقيادة عمليات نينوى باعادة نحو ١٥ ألف منتسب من المفصولين التابعين لوزارة الداخلية”.

وكان المتحدث باسم الداخلية، اللواء سعد معن، قال في بيان له، إن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، ووزير الداخلية قاسم الأعرجي والوفدين المرافقين لهما وصلا الى محافظة نينوى لبحث جملة من القضايا التي تهم المدينة”.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان