نعم.. أنا أكره السعودية!!
فالح حسون الدراجي سألني أحد الأصدقاء عن السبب الذي يجعلني أكره السعودية كل هذا الكره؟فضحكتُ وقلت له: إن كرهي للسعودية شرفٌ لم أنله وحدي، إنما يشاركني فيه آلاف الملايين من سكان الكرة الأرضية.. فالنظام السعودي يشبه مرض السرطان، بل هو مرض السرطان نفسه،...

