محليات

الاعمار تنجز مركزين للحروق في بغداد وواسط

الحقيقة -متابعة

 

أعلنت وزارة الاعمار والاسكان ،امس، انجاز بناء مركزين للحروق في بغداد وواسط بنسبة 100 % ،باستخدامها مواد انشائية تعمل ضد البكتريا.وقال مدير المركز الاعلامي في الوزارة عبد الواحد الشمري في تصريح صحفي امس ان الدائرة أنجزت أعمال تنفيذ مشروعي لوزارة الصحة هما مشروع مركز الحروق في مستشفى اليرموك في بغداد ومشروع مركز الحروق في مستشفى الزهراء في محافظة واسط” .مبينا ان “الدائرة قامت بتسليم المشروعين كتسليم اولي الى وزارة الصحة” .وأضاف ان “الملاكات الهندسية والفنية باشرت بتنفيذ مشروع مركز الحروق في مستشفى اليرموك بكوادر هندسية متخصصة والذي تبلغ مساحته 4200 م2 .مبينا ان المشروع يتكون من ثلاثة طوابق يتكون الطابق الارضي للقضايا الادارية بينما يتكون الطابقين الثاني والثالث للمرضى وغرف العمليات ويحتوي المركز على 28 سريرا لمرضى الحروق مع صالتين للعمليات ومصاعد وأجهزة تبريد مركزية و20 غرفة والاخرى للمعدات للضغط العالي والواطئ ومنظومة الغازات الطبية و منظومات الكاميرات والموسيقى المركزية ومانعة الصواعق والستلايت والانترنيت والارضية”.

 

قد يهمك أيضاً

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والإعلان